اللواء سمير فرج - صورة: ايتن عامر تنهار من البكاء في "شيخ الحارة" والسبب؟(فيديو) - عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم.

السيسي لـ اللواء سمير فرج: بعدما سحبت القوات الأمريكية قواتها من أفغانستان، عقب حرب دامت 20 عامًا، سيطرت حركة طالبان على أكثر من 90% من أفغانستان. أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا .

« اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . منتدى عاصفة وقلب: الرئيسية English خريطة الموقع من نحن
منتدى عاصفة وقلب: الرئيسية English خريطة الموقع من نحن from lh3.googleusercontent.com
قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . السيسي لـ اللواء سمير فرج: سمير فرج يروي تفاصيل ومواقف مؤثرة عن الرئيس السيسي في بداية مشواره وقراراته وهو ضابط برتبة ملازم أول في كتيبته. قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. وعمل مدرساً في معهد المشاة، . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما .

سمير فرج يروي تفاصيل ومواقف مؤثرة عن الرئيس السيسي في بداية مشواره وقراراته وهو ضابط برتبة ملازم أول في كتيبته.

حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . سمير فرج يروي تفاصيل ومواقف مؤثرة عن الرئيس السيسي في بداية مشواره وقراراته وهو ضابط برتبة ملازم أول في كتيبته. وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: وعمل مدرساً في معهد المشاة، . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. السيسي لـ اللواء سمير فرج: كشف اللواء سمير فرج، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش عندما كان ملازم أول، تفاصيل تقريره السري بعد انتقاله من الكتيبة، مؤكدًا أنه لم ولن يتحدث .

وعمل مدرساً في معهد المشاة، . كشف اللواء سمير فرج، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش عندما كان ملازم أول، تفاصيل تقريره السري بعد انتقاله من الكتيبة، مؤكدًا أنه لم ولن يتحدث . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط .

وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . الأعلى للثقافة يقيم صالون ثقافي "العاشر من رمضان نموذج
الأعلى للثقافة يقيم صالون ثقافي "العاشر من رمضان نموذج from images.alwatanvoice.com
قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . وعمل مدرساً في معهد المشاة، . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. سمير فرج يروي تفاصيل ومواقف مؤثرة عن الرئيس السيسي في بداية مشواره وقراراته وهو ضابط برتبة ملازم أول في كتيبته. كشف اللواء سمير فرج، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش عندما كان ملازم أول، تفاصيل تقريره السري بعد انتقاله من الكتيبة، مؤكدًا أنه لم ولن يتحدث . السيسي لـ اللواء سمير فرج:

و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات .

سمير فرج يروي تفاصيل ومواقف مؤثرة عن الرئيس السيسي في بداية مشواره وقراراته وهو ضابط برتبة ملازم أول في كتيبته. حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . وعمل مدرساً في معهد المشاة، . تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: السيسي لـ اللواء سمير فرج: بعدما سحبت القوات الأمريكية قواتها من أفغانستان، عقب حرب دامت 20 عامًا، سيطرت حركة طالبان على أكثر من 90% من أفغانستان. قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . كشف اللواء سمير فرج، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش عندما كان ملازم أول، تفاصيل تقريره السري بعد انتقاله من الكتيبة، مؤكدًا أنه لم ولن يتحدث . « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل .

السيسي لـ اللواء سمير فرج: حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية.

و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . منتدى عاصفة وقلب: الرئيسية English خريطة الموقع من نحن
منتدى عاصفة وقلب: الرئيسية English خريطة الموقع من نحن from lh3.googleusercontent.com
بعدما سحبت القوات الأمريكية قواتها من أفغانستان، عقب حرب دامت 20 عامًا، سيطرت حركة طالبان على أكثر من 90% من أفغانستان. تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . كشف اللواء سمير فرج، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش عندما كان ملازم أول، تفاصيل تقريره السري بعد انتقاله من الكتيبة، مؤكدًا أنه لم ولن يتحدث . السيسي لـ اللواء سمير فرج: قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته:

كشف اللواء سمير فرج، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش عندما كان ملازم أول، تفاصيل تقريره السري بعد انتقاله من الكتيبة، مؤكدًا أنه لم ولن يتحدث . السيسي لـ اللواء سمير فرج: وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . وعمل مدرساً في معهد المشاة، . « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات .

اللواء سمير فرج - صورة: ايتن عامر تنهار من البكاء في "شيخ الحارة" والسبب؟(فيديو) - عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم.. سمير فرج يروي تفاصيل ومواقف مؤثرة عن الرئيس السيسي في بداية مشواره وقراراته وهو ضابط برتبة ملازم أول في كتيبته. وعمل مدرساً في معهد المشاة، . حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . بعدما سحبت القوات الأمريكية قواتها من أفغانستان، عقب حرب دامت 20 عامًا، سيطرت حركة طالبان على أكثر من 90% من أفغانستان.